Thursday 10 August 2017

3 المشتركة مشاكل الفوركس يجب عليك التغلب


3 المشتركة مشاكل الفوركس يجب عليك التغلب في اليوم التعليمات النقد الاجنبى، وسوف يتم تقاسم معك مشكلة شائعة جدا بين التجار. وفيما يلي السؤال: لقد تم تداول الفوركس الآن لأكثر من عامين حتى الآن لن تكون قادرة على تقديم وسائل الرأس، ما هو الخطأ معي؟ الثابتة والمتنقلة أنا حقا بحاجة الى مساعدتكم. بالنسبة للسؤال أعلاه، وأنا غير قادر على ان اقول لكم بالضبط ما هو الخطأ في الطريقة الخاصة بك وأنا لا أعرف أي شيء عنك. ولكن أنا سوف أطلعكم على بعض المشاكل الشائعة التي أواجهها عندما بدأت لأول مرة تداول قبل بضع سنوات. 1) استراتيجية الكأس المقدسة أراهن معظم كنت تبحث عن استراتيجية الكأس المقدسة التي يمكن الفوز 100٪ من الوقت. في الواقع، لقد البحث عنه عندما بدأت التداول لأول مرة. أجد نفسي القفز من استراتيجية واحدة من آخر فقط لأن لدي الخسارة من أن استراتيجية معينة. مشكلة واحدة مشتركة مع التجار الجدد هو أنهم يبحثون باستمرار عن الاستراتيجية التي تفوز 100٪ من الوقت. بصراحة، لا يوجد استراتيجية التي يمكن الفوز 100٪ من الوقت. أفضل استراتيجية لقد سمعت من حوالي 75٪ دقيقة. لذلك إذا كنت لا تزال تبحث عن استراتيجية الكأس المقدسة، وأعتقد أنه حان الوقت لوقف والتركيز على صقل استراتيجية معينة. في الواقع، كل ما تحتاجه هو استراتيجية واحدة أن يفوز 75٪ من الوقت مع نسبة المكافأة خطر جيدة وأنت ذاهب لكسب المال عن التداول. نصيحتي لكم هي العثور على استراتيجية واحدة التي تناسب الوقت التداول الخاص بك وأسلوب ثم تهذيب ذلك عن طريق تعديل مؤشرات لتحسين أدائها. آخر مشكلة كبيرة أن أكثر التجار الجدد هو ما دعوت اليد عادة حكة. هل تجد نفسك باستمرار الرغبة في ضرب زر الشراء أو البيع، وهذا هو واحد من المشكلة الرئيسية مع تاجر جديد. تحاول باستمرار للوصول الى التجارة وهذا تقودك للحصول على التداول القوة وهو أمر غير مرغوب فيه إذا كنت ترغب في تجارة النقد الاجنبى لقمة العيش. تداول القوة يعني أنك تدخل التجارة على أساس العاطفة وليس على خطة التداول. عندما كنت التداول قوة، كنت تميل للوصول الى الصفقات التي ليس لديها الاجهزة التي يتم وفقا للخطة الخاصة بك. كتاجر، لديك للبقاء الانضباط والتجارة فقط عندما تكون هناك الاجهزة التي يتم وفقا للخطة التداول الخاصة بك. المفتاح لجعل المال من التداول وليس على عدد من الصفقات التي قمت بها، كان على عدد من الصفقات الناجحة التي قمت بها. محاولة للتغلب على هذه المشكلة إذا كان لديك واحد. 3) التعلم باستمرار على الرغم من أنني قادرة على تجارة أجل لقمة العيش، وأنا أخذ باستمرار حتى الدورات على النقد الاجنبى. على الرغم من أنني قد لا تنفيذ جميع هذه الاستراتيجية، هناك دائما بعض الاشياء التي أتعلم التي يمكن أن تساعد على زيادة تحسين استراتيجية التداول الحالية بلدي. ومع ذلك يرجى الامتناع عن تناول دورات بعد دورات دون أن أمضى بعض الوقت لممارسة ما تعلمته. لا يوجد أي نقطة في كنت تناول دورة ولا يجرب ما تعلمته. من المشاكل 3 أعلاه، وأعتقد أن أول واحد هو الأكثر خطورة حيث أن هذا وحده يمكن أن تحدد لك لفترة طويلة. لذلك إذا كنت مهتما حقا أن تصبح تاجرا، يجب عليك قضاء بعض الوقت للعثور على واحد وإصلاح على استراتيجية واحدة لممارسة حتى تكون قادرة على كسب 70٪ من الوقت.

No comments:

Post a Comment